الفيسبوك

استبيان

من هو الطفل الأجدر بالفوز بلقب ذا فويس كيدز برأيك

تساقط النجوم يتتابع ..مصر تنتفض ضد شيرين عبد الوهاب ..النقيب يوقفها والاعلام يهاجمها ..وهي ترد أنا اسفة
استديو الفن - أحمد حمزة الدرع

أصدرت نقابة الموسيقيين منذ قليل قراراً بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء فى مصر، وإحالتها للتحقيق، على خلفية إساءتها لمصر خلال حفلها الأخير، وعدم منحها التصاريح اللازمة للغناء فى الحفلات، إلا عقب مثولها للتحقيق أمام النقابة.

وكانت الفنانة  شيرين عبد الوهاب، ظهرت فى مقطع فيديو فى إحدى حفلاتها، ترد فيه على إحدى المعجبات التى طالبتها بأغنية "ما شربتش من نيلها" فى إحدى حفلاتها بلبنان، قائلةً: "هيجبلك بلهارسيا"، وتابعت شيرين ساخرة من طلب إحدى الحاضرات بحفلها بقولها: "اشربى إيفيان أحسن"، وهى مياه معدنية فرنسية.

وقال هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إن " ما فعلته شيرين عبدالوهاب غير مقبول بالمرة، وكنت أحب من شيرين كفنانة كبيرة أن تعرف قيمة البلد اللي طالعة منها والنيل اللي شربنا منه آلاف السنين، وأنا مبسوط لما أسافر بره وحد يقولي المطرب المصري هاني شاكر مما يدل إني بكون سفير لبلدي".

وأضاف «شاكر»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة»: «طوال رحلتي الغنائية في الخارج عمري ما شوفت أي حد من الجماهير في الخارج يسيء لمصر، ومصر كبيرة أوي في قلوب العرب والعالم، وعمري ما حسيت أني في موقف دفاعي عن بلدي، لأنها بلد كبير، ولها ثقل حضاري وسياحي ضخم أوي».

وتابع أن «ما فعلته شيرين سقطة كبيرة، وحفلة شيرين كانت في الشارقة في يناير الماضي، ولكن لم يذع إلا الآن، وأنا ميفرقش معايا قيل إمتى، ولكنه صدر من فنانة كبيرة، وأساءت لمصر»، مضيفًا: «وأهالي لبنان والشارقة يحبون مصر، ومش هيهمهم كلام شيرين، وأنا حزين اللي وصلتله بصراحة».

وأردف: «أن أي فنان يمثل بلده وشعبه، ولا ينبغي أن نهرج بشكل خارج ولازم نبقى واخدين بالنا من تصرفتنا على المسرح»، مضيفًا: «نقابة الموسيقيين ليست مدرسة، عشان نعلم الناس، ولازم شيرين تعرف قيمة الكلمة».

وتابع: «لما شيرين أساءت لتونس، محدش اشتاكها ولو كان التوانسة قدموا شكوى والله سنوقفها، وحتى لما صفت حسابتها مع عمرو دياب، محصلش أي شكوى ضدها».

من جهته هاجم الإعلامي سيد علي، الفنانة شيرين عبدالوهاب، بسبب تصريحاتها عن مياه النيل، قائلًا: "ست غير منضبطة في لسانها، لسانها زالف، وكان يغفر لها أن صوتها حلو، وكنا فرحين بها كصوت مصري به دفئ"، معقبًا: "مكنتش أعرف أن شيرين قطرية أو معاها جنسية إثيوبيا".

وأضاف "علي"، خلال ببرنامج "حضرة المواطن" عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الثلاثاء، أن شيرين لها غلطات كثيرة، وكل مرة نقول: "صغيرة، ومش متعلمة، والبيئة التى نشأت فيها، لكن أن تغلط بحجم عمرو دياب، وتؤكد أنها تقصد إهانته، وتغلط في تونس"، معقبًا: "أنا شوفت بداية شيرين لما كانت بتطلع حافية مستربعة مع معتز الدمرداش، وهالة سرحان، ودا مش عيب، لكن الناس متنساش أصلها".

وتابع، تصريحات شيرين، في هذا التوقيت سخيفة جدًا، مضيفًا: "إحنا اللى غلطانين.. إحنا بنعمل لدول ثمن". 

وعلى الجهة الاخرى وصل استديو الفن بيان من شيرين عبد الوهاب سارعت الفنانة على اصداره ردا على العاصفة التي اثيرت ضدها جاء فيه :

" بيان مني أنا شيرين سيد محمد عبدالوهاب، الطفلة المصرية البسيطة التي نشأت في منطقة القلعة الشعبية و تعلمت حب هذا الوطن و الإنتماء إليه من بسطاء مثلها يحبون تراب هذا الوطن دون أي مقابل، الطفلة التي كبرت و أصبحت شخصية عامة معروفة تحاسب علي كل نفس تتنفسه و كل حركة تتحركها و لكنها ما زالت تحتفظ بطفولتها و عفويتها و هو ما يسبب لها الكثير من المشاكل.

أنا شيرين عبد الوهاب التي غنت لمصر و شهدائها و لم تتأخر لحظة في تلبية نداء وطنها في أي وقت بصوتها و اسمها و كل ما حققته، رفضت الغناء في أي دولة علي خلاف سياسي مع وطنها مهما كانت الاغراءات أو المقابل و دون أن يطلب منها أحد ذلك، و هذا ليس فضل و انما واجب و شىء بسيط مقارنة
بما اعطته لها بلدها و أبناء بلدها الذين جعلوها الآن فيما هي عليه.

شيرين التي تفخر عندما تغني في اي دولة و يسبق اسمها لقب المطربة المصرية و تجده شرف ما بعده شرف، و نعمة من الله أنها نشأت في هذا الوطن.

هذه المقدمة ليست للدفاع عن خطأ و لا للهروب من اعتذار واجب من دعابة لم تكن في محلها و من تعبير خانها، فالخطأ خطأ و الصواب صواب.

هذا الفيديو الذي أصاب أبناء وطني بالصدمة من حفلة في الشارقة منذ أكثر من عام و لن أبحث وراء من إحتفظ به كل هذه المدة ليظهره الآن و في هذا التوقيت، و عندما شاهدته شاهدته كما لو كان هذا الموقف يحدث أمامي لأول مرة و كما لو كانت من تتحدث فيه شخص غيري فأنا بالفعل لا أتذكر اني قلت هذا الكلام لأنني بالطبع لا أعنيه و لا يعبر عما بداخلي تجاه وطني ، و كما ذكرت سابقا كانت دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها.

و طني الحبيب مصر و أبناء وطني مصر أعتذر لكم من كل قلبي عن أي ألم سببته لأي شخص فيكم و يعلم الله مدي حبي و إنتمائي لبلدي مصر و لكم جميعا، فلم و لن أنسي فضل مصر و فضلكم و أعدكم بأن أتدارك مستقبلا مثل هذه الأخطاء الساذجة التي تضعني الآن أمامكم في مثل هذا الموقف الذي أتمني لو لم أكن فيه الآن.أنا آسفة "

 

استديو الفن - أحمد حمزة الدرع



هل كانت شيرين حقاً متزوجة سراً من مدير أعمالها؟

 أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب انفصالها عن مدير أعمالها ياسر خليل بعد سنوات طويلة من التعاون الفني بينهما، حيث كان خليل المحرك الأساسي لشيرين في كل تعاملاتها الفنية والشخصية؛

تساقط النجوم يتتابع ..مصر تنتفض ضد شيرين عبد الوهاب ..النقيب يوقفها والاعلام يهاجمها ..وهي ترد أنا اسفة

أصدرت نقابة الموسيقيين منذ قليل قراراً بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء فى مصر، وإحالتها للتحقيق، على خلفية إساءتها لمصر خلال حفلها الأخير، وعدم منحها التصاريح اللازمة للغ

أول خلاف بين سمية الخشاب وأحمد سعد بعد زواجهما

 أثار زواج الفنانة المصرية سمية الخشاب من المطرب أحمد سعد، حالة من الجدل داخل الوسط الفني، حيث كانت كل المؤشرات تؤكد وجود علاقة عاطفية بين سعد والفنانة ريم البارودي، إلا أنه ف

يزن السيد يؤكد انفصاله عن زوجته ...ويعترف بخيانته لها

 أعلن الفنان السوري يزن السيد، انفصاله عن زوجته وأم نجله الوحيد، ومغادرتها بنجله إلى السويد. يزن السيد، كشف خلال استضافته في إحدى المحطات السورية، عن سر انفصاله عن زوجته ق

إحالة الفنانة المصرية ماجدة الصباحي للمحكمة...وهذا ما فعلته

 أحالت النيابة العامة في مصر أمس الأربعاء، الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي، إلى محكمة الجنح لبدء محاكمتها بتهمة النصب، بعدما تقدّم أحد رجال الأعمال ببلاغ ضدها. وجاء

سمية الخشاب تقع في خطأ فادح وتنشر صورة من زواج سابق لها

 وقعت الفنانة المصرية سمية الخشاب في خطأ فادح، عندما أرادت مواصلة الاحتفال مع جمهورها بزفافها، فنشرت صورة لها بجوار كعكة الزفاف، ولكنها لم تنتبه أنّ الكعكة منقوش عليها اسمها و