الفيسبوك

استبيان

من هو الطفل الأجدر بالفوز بلقب ذا فويس كيدز برأيك

زيجة المال والسُلطة, العريس فنان.. والعروس ثرية سعودية...بقلم: سهى الوعل
استديو الفن - سهى الوعل

 كانت أخبار ارتباط المشاهير العرب بالسعوديات وخاصةً سليلات الأسر الثرية تمر مرور الكرام في الماضي, إلى ان انتهت زيجة دامت قرابة السنتين بين النجم حسين فهمي البالغ من العمر 78 عاماً "فارس أحلام السبعينات والثمانينات" من سيدة الأعمال السعودية الكفيفة رنا القصبي بفضيحة مدوية في أقسام الشرطة وعلى أغلفة المجلات.

حسين فهمي الذي تزوج سابقاً خمس مرات استطاع إقناع تلك السيدة الثرية لتكون زوجته السادسة وتعطيه كل شيء حتى منزلها الذي طردها منه لاحقاً, وهو ما وضع علامات استفهام كبيرة على هذا الارتباط الذي سبقه عدة زيجات فاشلة من نجمات معروفات بينهن الفنانة القديرة ميرفت أمين و الفنانة الشابة لقاء سويدان .

وهو نفس السيناريو الذي تكرر كثيراً خلال السنوات الأخيرة عن زواج مشاهير و نجوم عرب من سيدات أو فتيات سعوديات بشكل أكثر من السابق , حيث أن عدد الزيجات من هذا النوع قد ازداد بشكل لافت مؤخراً, فهل أصبحت العروس السعودية مطلب لهؤلاء النجوم حتى تكتمل جماهيريتهم و تتوسع دائرة علاقاتهم خاصةً وأن الجمهور السعودي أصبح مستهدفاً بالدرجة الأولى من قبل أي فنان يحلم بالشهرة  والقوة, ولماذا دائماً ما تكون هذه العروس صاحبة نفوذ وسلطة وأموال؟!

ارتباط المخرج الكبير خالد يوسف بالفنانة التشكيلية شاليمار الشربتلي سليلة أهم العوائل السعودية في عالم الأعمال فتح الباب لمثل هذا النوع من التساؤلات أيضاً, وبرغم أن الثنائي تجاهلا لسنوات شائعات ارتباطهما المبني على المصلحة إلا أن  خالد يوسف يحرص أن يقول في كل إطلالة أن شاليمار أفضل زوجة ارتبط بها من بين كل النساء اللواتي سبق وتزوج بهن.

ومن بين النجوم الشباب برزت زيجة محمد رجب قبل سنوات عندما كان في أوج نجوميته وبداية تحوله إلى نجم شباك قبل أن يخفت بريقه بشابة سعودية تُدعى غدير كانت مقيمة في مصر , حيث أثار اختياره لها في ذلك التوقيت بالذات رغم التواجد الكثيف للمعجبات المصريات حوله الكثير من الجدل, وكانت هناك علامات استفهام كثيرة تبددت جميعها فور طلاقهما المتوقع بعد سنوات قليلة من الارتباط الذي تم دون موافقة من الداخلية السعودية حيث فضل الثنائي الاستعجال والزواج على يدين مأذون مصري, بإجراءات رسمية غير سعودية دون إعلان أسباب الانفصال رغم الزواج السريع الذي وبحسابات أخرى لم يخدم الاثنين بأي شكل كان حتى مهنياً, حيث رفض الجمهور السعودي محمد رجب كفنان جماهيري ولم يحسبه يوماً نجمه المطلق في مصر, كما لم يحقق لغدير أي شهرة تُذكر كمهندسة ديكور أو وجه إعلاني.

الزواج الوحيد الذي كان يراهن عليه الجميع هو زواج عمرو دياب بالسعودية زينة عاشور, قبل قرابة العشرين عاماً, ولكن وللأسف بعد عشرة طويلة والعديد من الأولاد انهارت الصورة الجميلة لهذا الزواج بسبب شائعات قوية تربط دياب بعارضات كليباته الأجنبيات وأخيراً بفنانة شابة  تُدعى دينا الشربيني حققت شهرتها من قضية مخدرات سابقة. حيث تحقق الانفصال أو اقترب الإعلان عنه على أقل تقدير حتى وإن لم يكن قد تزوج دينا فعلياً ولو أن الأمر يبدو حقيقياً للغاية.

وإن كنت عزيزي القارئ السعودي تعتقد أن زينة عاشور هي آخر ضحايا ارتباط الفنانين العرب من سليلات أثرياء السعودية فأنت مخطئ تماماً, لأنك مطمع لأي فنان والضحية في كل مرة ستكون امرأة "بليدة" في الرياضيات, حالمة بالشهرة والحرية والفلاشات , ولم تفلح في حساب المعادلة بشكل صحيح, إلا من رحم ربي طبعاً.

استديو الفن - سهى الوعل



كيف كانت ردة فعل ريم البارودي على زواج طليقها أحمد سعد؟‎

 على الرغم من أنّ أوّل من كشف عن زواجأحمد سعدوسمية الخشاب، كان الفنانةريم البارودي. لكنّها وبشكل صادم اكتفت فقط بنشر صورة لها بفستان أبيض عبر حسابها الخاص على أحد مواقع ا

ثلاثة فنانين حاولوا الانتحار بسبب المرأة

 مثلما يملأ الحب حياة الإنسان بالسعادة والرغبة في تحقيق مزيد من النجاحات، قد يكون سببا في الإصابة بالاكتئاب ودافعا للتفكير في الهروب من هذه الحياة، وهو ما حدث مع عدد من الفنان

ما بين اوطان هيفاء وهبي والشاب خالد ..أحلام مستغانمي كما الملايين يبحثون عن الذهب الحقيقي ..فهل من مجيب ؟؟

 رغم انه مضى على مقالها اليوم عشرين سنة بالتمام الا ان تلك الكاتبة المتميزة ما زالت تثبت ان ما تكتبه له نظرة بعيدة ويمس قلب الحدث ...هي الكاتبة الجزائرية صاحبة الاسم الكبير أح

في رصيده مسلسلات مهمة ويتعاون مع نجوم مصر : اسلام متولي ..ستايلست مصري اثبت وجوده خلال فترة قصيرة

 لم يمنعه صغر سنه النسبي وهو اليوم في الخامسة وعشرين من عمره من ان يحقق نجاحا كبيرا في مهنته في مصر وان يستطيع كسب ثقة العديد من الفنانات والفنانين ، كان يهتم جدا في مجال الاز

شيرين عبد الوهاب تعتذر من الملكة رانيا بعد زلة لسانها

 توجّهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهّاب برسالة إعتذار الى الملكة الأردنية رانيا، خلال إحيائها حفلاً غنائياً في البحر الميت في الأردن. واعتذرت شيرين على تسمية "الأمي

هل أجرت غادة عبدالرازق عملية تجميل جديدة لتظهر بهذه الصورة؟

 تتواجد الفنانة المصرية غادة عبدالرازق حاليا في لندن لقضاء أجازة قصيرة تعود بعدها لتصوير فيلم "كارما" مع المخرج خالد يوسف. غادة نشرت عدد من الصور لها عبر موقع "